mohamed.net
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


اغانى-افلام-العاب-برامج
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لا تفرح ياالزوجه وهذا شي يغضب الزوجات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد ياسر
مدير عام
مدير عام


الابراج : الثور عدد المساهمات : 27
نقاط : 5586
تاريخ التسجيل : 22/05/2009
الموقع : www.nume.ahlamontada.net
المزاج المزاج : زى الفل

مُساهمةموضوع: لا تفرح ياالزوجه وهذا شي يغضب الزوجات   الجمعة 25 سبتمبر 2009, 3:12 pm




ما يغضبالزوجات







هناك أشياء كثيرة تجعلالزوجة تنفر من حياتها وتقلل من قيمة زوجهالديها.
وهذه بعضالنصائح للأزواج ليتجنبوا هذهالأشياء:-





- لاتساعدها على الشك فيك من خلال إستثارة غيرتها من خلال مواقفمختلفة.
- لاتتعامل بأنانية فأنت المسئول الرئيسى عن البيت بكل من فيه. وليكن عندك قليلاً منالإيثار.
- لا تسئإليها أبدأً وخاصة أمام أحد. فمن احترامك لها يحترمهاالآخرون.
- تجاوز عن هفواتها. المثل بيقول"حبيبك يبلعلكالزلط وعدوك يتمنالك الغلط".
- اعمل مساحة من الحوار بينكما مهماكان الخلاف.
- إياك والخرس الزوجى. وخاصة إذا كنت بطبعك تتحدثكثيراً مع الأهل والأصدقاء كلما تراهم.
- لا تجعلها تشعر بأنها مجرد وعاءلتفريغ شهواتك.
- لا تجعلها تشعر بأنك تستطيع أن تستبدلها فى أىلحظة تريد. بل اجعلها تشعر بمكانتها لديك واتقى اللهفيها.
- اعمل على استمرار البيت وليس هدمه. فأنتالرجل.
- لا تبخل عليها بالكلمة الطيبة والابتسامة الجميلةوالنظرة الحنونة. على فكرة كلهبثوابه.
- لاتساعدها على خيانتك ولو حتى بتفكيرها بحرمانكالعاطفى لها.و احذر المتلصصين اللذين ينتظرون اللحظة المناسبة لكى يعطوها ماتحرمهامنه.

عـــــــالـــــــي مٍـســتـــواهــــا




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لا تفرح ياالزوجه وهذا شي يغضب الزوجات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
mohamed.net :: المنتديات العامة :: منتدى عالم الحياة الزوجية-
انتقل الى: