mohamed.net
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


اغانى-افلام-العاب-برامج
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كريم عبد العزيز : تغيرت كثيرا بعد "ملك"ولاخلاف بينى وبين السقا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin


الابراج : الاسد عدد المساهمات : 936
نقاط : 8313
تاريخ التسجيل : 09/04/2009
الموقع : nume.ahlamontada.net
المزاج المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: كريم عبد العزيز : تغيرت كثيرا بعد "ملك"ولاخلاف بينى وبين السقا   الجمعة 18 سبتمبر 2009, 5:07 pm



ممثل مصري شاب تعودنا منه على أدوار سينمائية مميزة فكانت البداية عندما ضحك ف"أصبحت الصورة حلوة" , ثم برز في "ليه خلتني أحبك" , وتألق "أبوعلي" ووجد نفسه في "محطة مصر " واخيرا هو "خارج عن القانون" هو النجم "كريم عبد العزيز" الذي يشرب مع الإعلامى الكبير "يسرى الفخراني" فنجان قهوة على قناة الحياة , ويحدثنا حول المراحل المختلفة في حياته , بحلوها ومرها .



مراحل كريم


كانت أول مرحلة في حياة كريم خلال فيلم " أضحك الصورة تطلع حلوة" الذي يعتبره نقلة مختلفة له , بالرغم من كونه وجه جديد ولكنه تواجد بجوار نجوم كبار أمثال أحمد ذكي وليلى علوي وسناء جميل ., أما عن تجربته في "ليه خلتني أحبك " فتعد تجربة مميزة حيث إنها أول بطولة مطلقة لكريم , وكانت شخصيته شاب رومانسي حالم , ولكن شخصية كريم تميل إلى الشخصيات الأخرى كفيلم "أبو على", وهى تعد مرحلة الاختيار بالنسبة لكريم بعد مرحلة الانتشار في "اضحك الصورة تطلع حلوة " .




أما في فيلم " أبوعلي " فقد واجه كريم العديد من الصعاب تتمثل فى المنطقة التي تسمى " الواحات الداخلة " التي صور فيها الفيلم , واستغرقت منه هو ومنى ذكي سفر عما يقرب عن ثلاثة عشر ساعة بالسيارة , وتتميز تلك المنطقة إنها قرية آثارية ومزار للسياح.




وبالنسبة لعمله فى مجال التلفزيون فقد عمل كريم في مسلسل وحيد وهو"امرأة من زمن الحب " مع النجمة القديرة" سميرة أحمد " ويعتبره بداية حقيقية له لأنه دخل كل بيت عربي بصورة أكبر من السينما .




شخصية صامتة

كريم عبد العزيز مع الإعلامي يسري الفخراني



حول شخصيته سأل الفخراني كريم لماذا يعد شخصية صامتة ,فأجاب كريم إنه لا يعد شخصية صامته بالمرة , ولكنه لايحب الحديث في البرامج بكثرة إ لا بوجود عمل له , والكثير يظن أني لاأحب البرامج , وأحب الصيف والشمس , وأنا برج الأسد , ويتميز هذا البرج بالعصبية , ودقيق في التفاصيل , ولا يترك شئ للصدفة , بالإضافة إلى ذلك فإني لاأحب النفاق بالمرة ,وأنا غيور بطبعي واستطاعت أن أخطف قلب زوجتي بغيرتي الشديدة عليها .



وأضاف كريم إن حياة الغربة والوحدة علمتنى الكثير لأننى كنت قررت فى بادئ الأمر أن أستقر في الخارج , ولكننى اكتشفت أن كريم لا يصلح إلا بالعودة إلى الوطن , بالرغم من كل السلبيات الموجودة .




والجدير بالذكر أن كريم شخصية متغيرة فقد كان قبل الزواج بلا مسؤولية وبلا أولاد يسافر فى أي لحظة , يعيش وحده تماما , وكان أكثر عصبية, أما عند الزواج فأصبح أكثر مسؤلية , يميل إلى الصحبة واختلف الوضع عندما أصبح أب,وأصبح أكثر مسؤؤلية وأقل عصبية .


ملك روحى



كريم عبد العزيز أب منذ فترة قصيرة جدا , ولكن نجحت ابنته ملك في تغييره تماما , حيث قال كريم

ابنتى غيرت حياتى
إن عند دخوله من باب المنزل يرى ابتسامة أجمل طفلة في الدنيا , تنسيه كل ماوجد في محيط العمل من هم ومتاعب , ولحظة لمسته الأولى لملك يوم الثالث من سبتمبر الساعة السابعة صباحا عرف من وقتها أن كريم يتغير للأحسن.



وتحدث كريم عن خططه لتربية ابنته فأهم مايريده كريم أن يكون الطفل على دراية بربه وملتزم بقيمه وبمبادئه ,وإذا كان الأساس سليم فيترك الطفل يتجول فى الحياة كيفما يشاء .


أما بالنسبة للاسم فكريم هو الذي اختار اسم"ملك" بالاتفاق مع زوجته .

قصة حب



وحول قصة حب كريم وارتباطه بزوجته قال كريم إن فى الأساس والدها صديق لوالدي , وتعرفت عليها فى جو عائلى تماما بالرغم من إنه شئ أبعد من الخيال بالنسبة لشخصيتي حيث إني لا أحبذ فكرة الزواج التقليدي بالمرة , وتم المقابلة بين العائلتين , ووجدها فتاة محترمة متدينة على خلق قويم , ومن ثم قررت الارتباط بها , والآن أحبها جدا وأغار عليها بصورة كبيرة , وبعدما آثار كريم حبه وتعلقه الشديد بمنزله سأله الفخرانى الفن أولا أم البيت , أجاب كريم أن كلا منهم جزء لايتجزء من الآخر, فالفن رقم واحد فى حياة كريم , كذلك بيته هو رقم واحد أيضا , ولا يستطيع الاستغناء عن شئ منهم .

خلافه مع السقا
[img]http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:NwmuKgJAZVL_MM:[url&93http://www.mishooo.net/vb/imgcache/2/20473mishooo.jpg&91/url&93[/img][img]http://t1.gstatic.com/images?q=tbn:J39JPlbeNeUMeM:[url&93https://i88.servimg.com/u/f88/10/08/54/88/98d97311.jpg&91/url&93[/img]


عانى كريم كثيرا من شائعات الصحف وخاصة فيما تردد عن خلافاته مع الممثل الشاب أحمد السقا , وبالرغم من كل تلك الشائعات أكد كريم إنه هو وأحمد السقا أصحاب عمر , ويسهر كلا منهم عند الآخر بشكل يومي , والتنافس بينهم لا يضعفهم بقدر ما يقوى أقدامهم فى العمل , وقاطعه الفخراني سائلا عن سبب تلك الشائعات وفى مصلحة من , فأجاب كريم إنه لا يعرف من المستفيد .





الاستعدادات للفيلم




كريم عبد العزيز في خارج على القانون

أما عن صناعة الفيلم قال كريم إنها تكلف الكثير , فقديما كان يوجد العديد من الممثلين الذين يقومون بإنتاج الأفلام أمثال ماجدة وآسيا، وأنور وجدى وغيرهم , أما الآن فالوضع مختلف فصناعة الفيلم تحتاج رأس مال ضخم بسبب تكلفته العالية ، وكذلك بناء دور العرض كل ذلك مكلف جدا, والطبع والتحميض،والصناعة فى حد ذاتها تطورت والتعامل مع المادة الفيلمية اختلفت , وذلك يأخذ وقت طويل وأموال طائلة .




أما عن استعدادات كريم الخاصة كممثل فهو يقوم أولا بقراءة السيناريو هو والمخرج ويرى كلا منهم رؤيه الآخر , ثانيا التدريب على شكل الشخصية وملامحها




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nume.ahlamontada.net
 
كريم عبد العزيز : تغيرت كثيرا بعد "ملك"ولاخلاف بينى وبين السقا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "عقدة البدري" تهدي الحدود اللقب الثاني
» زوج ساندرا بولوك يتحدث عن ملابسات "الخيانة"
» █░ «« قصـــة حيـــاة الجنتـــل الأسمـــر " تري هنري " »» ░█
» اعرف اكثر عن زوجات الرسول"صلى الله عليه وسلم"
» فيت لأزالة الشعر الزائد " احسن طريقة بشهادة فتيات كتير "

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
mohamed.net :: المنتديات الفنية :: منتدى فى الفن-
انتقل الى: